pregnancy

عقاري يستفز مواطنين: عجزكم عن شـراء فيلا عقوبة إلهية.. استغفروا وتوبوا

يبدو أن ضعف حركة الشراء والبيع لدى تجار العقار في مدن عدة، أخرجت ما في داخل نفوس عدد منهم، حينما ربط أحدهم قدرة المواطنين على شراء مسكن بمقدار العبادة والتقرب إلى الله.
وبحسب صحيفة عكاظ أثار مطور عقاري، يدعى عبدالرحيم القاسم، أعداداً كبيرة من المواطنين، حينما كتب تغريدة عبر حسابه في «تويتر» قال فيها: «عجزكم عن شراء فيلا قد يكون عقوبة من الله عليكم، استغفروا وتوبوا»، وأتبعها بتغريدات أخرى لا تختلف عن سابقتها، بقوله: «ما يقدرون يشترون فلل والسبب: الأطعمة في سلة المهملات، وكل دقيقة حادث، ودواليب الحريم مليانة هدوم، وكل إجازة سفر».
وأضاف القاسم في تغريدة أخرى: «التجارة أيام جدي بعارين وغنم وهيل وقهوة والناس في بيوت من طين وخيام، وعندما أتى تجار العقار حسدتوهم»، مؤكداً أن تجارة العقارات ثقيلة جداً، ترتفع وتنخفض ببطء، ووصفها بالتجارة المباركة. ووجدت تغريدات القاسم ردود أفعال غاضبة، ووصفت بالمستفزة لشريحة كبيرة من المجتمع، لكن مغردين أرجعوها إلى سوء حركة البيع والشراء لدى تجار العقار، بينما تهكم آخرون عليه بقولهم: «المفروض تكون مستشار وزير الإسكان».
وقال المحلل الاقتصادي عبدالحميد العمري: «لا تستغرب خروج بعض العبارات المستفزة من عقاريين، كون معظمهم أنصاف متعلمين وجهلة، وليست المرة الأولى التي يستفزون المواطنين، وسبق أن تطرق أحدهم إلى كرامة الآخرين، ومعظم الذين يترددون على هؤلاء العقاريين للبحث عن مساكن من الطبقة المتعلمة التي خسرت على أنفسها، وصرفت أموالها في تعليم عقولها».


 
شكرا لتعليقك