pregnancy

شاهد| جامعة حائل توضح حقيقة ما تم تداوله عن سكن طالباتها

641157cd-86c3-43b4-8ffc-d5ae0ea3133e

أصدرت جامعة حائل بياناً توضيحياً اليوم (الجمعة) حول الادعاءات التي تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حول سكن الطالبات في مجمع أجا للبنات، مؤكدة تشكيل لجنة عاجلة للتحقيق وأنه سيتم التدخل ومحاسبة كل المقصرين.
ووفقاً لبيان الجامعة فإن ما تم تناوله من معلومات حول عدم توفير شبكة إنترنت أو كتب مرجعية لإجراء الأبحاث، و”تسلط موظفات الأمن”، وإصرارهن على منع الزيارات أو الاحتفالات واقتصار تشغيل التلفاز على محطتي “المجد” و”بداية”، في السكن المذكور غير صحيح.
وقالت: “النظام المتبع داخل السكن الجامعي للطالبات، هو ذاته المتبع في جامعات عريقة في المملكة، ويتضمن تنظيمات محددة لتهيئة البيئة المناسبة للطالبة”.
وأوضحت أن السكن مجهز بأكثر من 4 شاشات لعرض القنوات التلفزيونية موزعة على صالة السكن ومعمل الكمبيوتر والمطبخ الرئيسية، إضافة إلى أن الأجهزة الكفية المزودة بكاميرا يتم السماح بها في الغرفة الخاصة بالطالبة فقط، أما بقية الأماكن داخل السكن فمسموح بالأجهزة غير المزودة بكاميرا.
وتابعت الجامعة: “السكن مزود بشبكة الإنترنت وأكثر من 22 جهازاً مكتبياً في معمل مجهز بكامل الملحقات التي تحتاج إليها الطالبات للبحوث والدراسة”، لافتة إلى أن ما هو مسموح به في المملكة مسموح به داخل سكن الطالبات.
شكرا لتعليقك