شركة إسبانية تعتزم استخدام الطاقة الشمسية؛ لإنارة شوارع السعودية سعد حامد 12:56:00 AM أخبار وقعت شركة “أي اتش اي” الإسبانية مذكرة تفاهم مع السلطات السعودية؛ لتقديم 900 ميجاوات سنويا لإنارة شوارع المملكة باستخدام مصابيح جديدة تعمل : شارك Tweet ✚ مواضيع ذات صلة
خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء