“مشاط” يشكر الملك بمناسبة تعيينه مديرًا لجامعة جدة.. ويدعو لتكثيف الجهود سعد حامد 12:56:00 AM أخبار رفع مدير جامعة جدة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على الثقة : شارك Tweet ✚ مواضيع ذات صلة
خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء