pregnancy

من هي الطفلة رغد دايز التي تسببت بفوضى بأحد مولات جدة

رغد دايز2



انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتجمهر وفوضى عارمة في أحد مولات جدة، مما جعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي السؤال عن السبب الذي أدى إلى تلك الفوضى، فمن الغريب أن يجتمع الآلاف من الشباب والشابات في المول بهذا الشكل إلا لو كان حول مشاهير مثل فنان أو لاعب كرة أو داعية إسلامي، ولكن المدهش أن يكون السبب في ذلك الزحام والفوضى هو الالتفاف حول طفلة صغيرة تدعى رغد دايز طفلة مشهورة على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات لالتقاط الصور معها حيث اعتبرت من المشاهير، فمن هي رغد دايز ؟



رغد



من هي رغد دايز ؟
تساءل الجميع في المملكة عن من هي رغد دايز؟ والتي تجمع حولها الكثير من الشباب والشبان في أحد المولات بجدة ، فرغد دايز هي فتاة سعودية اعتبرت من أشهر المشاهير بمواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وانستقرام، فهي من الأطفال التي استطاعت أن تكتسح عالم مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق مشاركة يومياتها وصورها لتفاعل معها عدد كبير من المتابعين والتي وصلت أعدادهم إلى أكثر من مليون ونصف متابع، وقد اعتبرت رغد دايز من النجمات التي أثرن قلوب السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفتيات ، وقد لقبت ايضا بساحرة القلوب .



رغد دايز



رغد دايز2



أسباب التجمهر والفوضى في أحد مولات جدة
عمت الفوضى والزحام أحد مولات جدة بعد وصول طفلة سناب شات وانستقرام وهي الطفلة السعودية رغد دايز والتي قد اتفقت على مقابلة معجبيها والفانز التابعين لها في ذلك الموعد لالتقاط الصور معها والترحيب بها، ولكن تسبب هذا الأمر في فوضى ولم تستطع رغد دايز من مقابلة معجبيها أو التقاط الصور معها ، حيث التف حولها آلاف من المعجبين والمعجبات من جموع الأجناس العربية لحظة وصولها ، وقد حزنت الطفلة رغد لحد البكاء لأنها لم تستطع مقابلة معجبيها .
لمشاهدة الفيديو الخاص برغد دايز 



https://www.youtube.com/watch?v=t5rPd-9heQ4

ردود النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي
آثار نشر مقطع الفيديو الخاص بوجود الطفلة رغد دايز في أحد المولات بجدة نوبة من الغضب العارم على موقع التواصل الاجتماعي ، وتباينت الآراء حول ما حدث فقد انتقد بعض النشطاء الفوضى العارمة التي حدثت من وراء وجود هذه الفتاة في المول خاصة التدافع والتجمهر الذي حدث، وقد دشن النشطاء هاشتاق يحمل اسم #رغد_دايز ، وجاءت معظم الردود مستنكرة ما حدث في المول، خاصة وأن الكثيرين لم يعرفوا تلك الطفلة ولم يسمعوا عنها من قبل، كما كانت هناك بعض الردود من المغردين للاشادة بالنجاح والتميز التي وصلت إليه رغد وأيضا فئة ثالثة كانت تريد أن تعرف معلومات أكثر عن رغد وعن أسباب نجاحها.



بعض ردود النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر
مسمار»: «يا ساتر مجتمعين على الحجر الأسود.. والله يا ذا الحريم مصيبة وبعدين وش هالمشاهير اللي ما ندري عنهم يطلعون فجأة».
وأضافت «منال»: «لا تكن أحلامك صغيرة، بل اسعي لتكوني أفضل منها.. لا تكوني بتلك السطحية بإرهاق نفسك ووقتك لمقابلة بشر مثلك».
وغرد «محمد اللحياني» قائلا: «صدق من قال؛ ناقصات عقل ودين.. ايش الهمجية هذي، زي الذر والعياذ بالله».
وتابع «أينشتاين العصر»: «الحمد لله على نعمة العقل.. هالتافهات متجمعين ويصارخون عشان وحده مشهوره بالسوشيال ميديا».
بينما قال «رام»: «ودي افهم بعض الناس وين يحصلون وقت؟!.. أنا مو محصله اطلع اشتري لي شي للعيد.. عشان أروح تجمهر على مخلوقة».
وأضاف «خويلد الشمري»: «الصدق أنا أول مره اسمع فيها، ويمكن لها جمهورها ومحبينها.. لكن هالجمهرة بهالشكل منظرها جدًا همجي!».
أما «أحمد الحربي»، فكتب: «كل هالتجمهر علشان وحده مشهورة!.. لهدرجة الناس مهتمين في مشاهير سوشيال ميديا.. الحمد لله على العقول».
واستعارت «ليو» الجملة الشهيرة قائلة: «يا أمة ضحكت من جهلها الأمم مستوعبين أن هؤلاء طالعين من بيوتهم عشان وحده بالسناب.. الله يفشلكم».
وتعجب «البرقي» قائلا: «لهذي الدرجة حياتكم مملة؟.. تتجمهرون على وحده تنزل سنابات».



نهاية
أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي هي ملجأ الكبار والصغار للوصول إلى الشهرة، فهي لغة العصر ويمكن من خلالها الوصول إلى الشهرة الواسعة وهذه الطفلة الصغيرة قد اتخذت مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة لها للوصول إلى اهدافها، فعلى الرغم من الهجوم الشاسع من الكثير من رواد التواصل الاجتماعي نتيجة لحدوث الفوضى في المول التجاري بجدة إلا أن رغد قد أثبتت أنها تخطي الخطوات الناحجة نحو الشهرة، فهي مثال بسيط لمحاولة طفلة الوصول إلى الشهرة فهي حقا ساحرة القلوب وقد أثرت قلوب السعوديين والدليل على ذلك وصول الآلاف من المتابعين لها المول لاستقبالها ولكن نتيجة للزحام فقد حدثت الفوضى، فنتمنى للطفلة رغد مزيد من النجاح والتميز.

شكرا لتعليقك