pregnancy

شركة عبدالصمد القرشي تتبرأ من مسلسل «حارة الشيخ»



نفت شركة عبدالصمد القرشي عملاق صناعة العطور في الشرق الأوسط أن يكون لها أي علاقة أو صلة بمسلسل حارة الشيخ الذي يبث على فضائية الـmbc خلال شهر رمضان المبارك 1437 هجرية، وأن دورها ينحصر كمعلن في البرنامج دون أي علاقة مطلقاً في خط البرنامج ومحتواه.
وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة محمد بن عبدالصمد القرشي في إجابته عن أسئلة الصحافيين لدى إعلانه البارحة مع مدير عام التعليم في منطقة مكة المكرمة أسماء الفائزين في جائزة عبدالصمد القرشي للأداء التعليمي المتميز “نحن شركة سعودية رائدة في صناعة العطور الشرقية في العالم وتم الاتفاق على نشر حزمة إعلانات في فضائية الـmbc وقناة العربية الإخبارية، وشركة عبدالصمد القرشي ليس لها علاقة إطلاقاً بالمحتوى أو التوجه أو خط سير البرنامج إطلاقاً”.
وجزم الرئيس التنفيذي بأن الشركة لم تمول تكاليف إنتاج البرنامج التي تتجاوز 100 مليون ريال كما ذكر في بعض المواقع الإخبارية، مؤكداً على أن الشركة أبرمت عقداً مع القناة لنشر234 إعلاناً خلال شهر رمضان المبارك تبث في برنامج سيلفي وحارة الشيخ، صمتاً، قمري، رامز، أذان المغرب… إلخ، وليس في برنامج حارة الشيخ فقط.
وشدد الرئيس التنفيذي على أن الشركة لديها ضوابط صارمة في التعاقد مع المنصات الإعلانية والإذاعية تحرص على أن تكون حاضرة ضمن أي اتفاق وهي مخافة الله عز وجل وعدم المشاركة في برامج من هذا النوع، وكذلك أن لا تتعارض هذه البرامج مع توجهات القيادة السياسية في وطننا الغالي أو تبث الفرقة في النسيج الاجتماعي الوطني.
واستشهد الرئيس التنفيذي بما قامت به الشركة قبل سنوات طويلة من رعايتها لبرنامج الاتجاه المعاكس في قناة الجزيرة وعندما تعارض البرنامج مع سياسات الشركة الراسخة تم إيقاف الاعلان، وبين الرئيس التنفيذي أن الشركة تحرص كل الحرص على عملائها وكما أنها تتفهم ردة فعل البعض التي صاحبت ظهور البرنامج، لكنها في الوقت نفسه لا تملك الحق في فرض أي محتوى أو التدخل في صناعته إطلاقاً.

شكرا لتعليقك